أخر الأخبار

"أبو" .. يطرح أولى أغنيات ألبومه الأول "هوليلا"

أبو
أبو

طرح النجم " أبو" على يوتيوب أحدث أعماله الغنائية بعنوان "هوليلا " وهى أولى أغنيات ألبومه الغنائى الأول، الذى قرر أن يقدمه خلال الفترة المقبلة، ويحمل عنوان "فارق ع الكل" وهو من إنتاج شركة "جاما ميوزيك" للمنتج محمد جابر، ويقدم من خلاله  مجموعة متنوعة من الأغنيات.

 أغنية "هوليلا " من كلمات أبو ومحمد شافعى، وألحان د. طارق نديم وتوزيع موسيقى هادز، وهى أغنية من المتوقع لها أن تحدث ردود أفعال إيجابية، خاصة مع بداية موسم الصيف، وانتشارها فى المناسبات السعيدة، نظرا لما تحمله معانى كلماتها من مشاعر الإحساس بالفرحة والتفاؤل والإنطلاق.

ألبوم أبو الأول "فارق ع الكل" سيكون به العديد من الأفكار الغنائية الجديدة والمختلفة ويتعاون فيه مع مجموعة من الشعراء والملحنين المتميزين من بينهم الشعراء مصطفى حسن ومحمد شافعى، والملحنين محمد يحي وإسلام رفعت، كما يشارك أيضا الفنان أبو بالتأليف والتلحين فى بعض أغنيات الألبوم.

يذكر أن أبو احتفل أمس مع مجموعة من الفنانين ورجال الأعمال وأصدقائه بغناء أغنيته "هوليلا" قبل طرحها ونشر عدد من مقاطع الفيديو على الاستورى الخاص به على صفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات "أنستجرام"، ولاقت الأغنية نجاحا كبيرا من جمهور الحاضرين وشاركوا معه بالغناء والرقص على إيقاعاتها.

 

ترشيحاتنا